إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

أخر الأخبار

نقابة المقاولين تستقبل وفدا ايطاليا

 22/October/2018

اعرب نقيب المقاولين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب عن شكره وتقديرة لنقابة المقاولين الايطاليين مشيداً بالمساندة الايطالية في مجال السلامة المهنية والصحة ودعمهم لمركز تدريب المقاولين الاردنيين ومؤكداً اهمية نقل الخبرات الايطالية لتدريب الفنيين الاردنيين في مجال قص وتصنبع الرخام ,ودعا المهندس اليعقوب شركات المقاولات الايطالية الى لقاء نظرائهم الاردنيين وعمل تحالفات للمشاركة في مشاريع اعادة الاعمار في دول الجوار , واشاد بالشركات الايطالية العاملة في بعض المشاريع الفنية في الاردن .

جاء ذلك خلال اسقبال النقيب اليعقوب , في مقر النقابة بعمان صباح اليوم وفداً من نقابة المقاولين في إيطاليا حيث تم التباحث في تطوير ودعم مركز تدريب المقاولين الاردنيين في مجال السلامة العامة والصحة. اضافة الى التعاون بين شركات المقاولات الاردنية والايطالية في مشاريع الاعمار المشتركة .

وتشكل الوفد الايطالي من السيدة برناردتيا راديككي رئيسة المعهد الايطالي السلامة العامة والصحة المهنية والسيدة كريستينا بارتولوتشي من بلدية جوبيو ونقابة المقاولين للايطاليين مورينو سباتينا ,وحضر اللقاء اضافة الى اعضاء مجلس نقابة المقاولين ومديرعام النقابة المهندس طارق الهريني , المهندس عدنان السواعير مدير مركز بيت العمال الذي رتب اللقاء.

حيث قدم المهندس الهريني للوفد الزائر لمحة عن مشروع مركز تدريب المقاولين والانجازات التي تم تحقيقها لرفد قطاع الانشاءات بمخرجات التدريب , مبيناً اهمية توفر الدعم اللازم لتنفيذ الخطط لتطوير المركزوتزويده بالمعدات اوالادوات التدريبية اللازمة اضافة الى استكمال انشاء المبنى المزمع اقامة في منطقة وادي السير لتحقيق البرنامج الطموح ليكون مركز تدريب اقليمي يخدم قطاع الانشاءات الاردني والمنطقة , مشيرا الى التوجه الحكومي في الاردن لاعتماد القطاع الخاص لعملية التدرييب والتشغيل حيث تسلم المركز بعض المراكز التدريبية في الشمال وجنوب ووسط المملكة كما شارك في تطوير مناهج التدريب بما يتلائم مع احتياجات سوق العمل .

وبدورها عبرت السيدة راديككي عن سعادتها بهذه الزيارة وعبرت استعدادها لدعم المركز لتحفيف غاياته .الامر الذي سينعكس بنتائج طيبه سواء للشركات الأردنية أو الشركات الإيطالية وستزيد من مجال التعاون بينهما، وستضع معهد السلامة العامة والصحة المهنية كل خبراتها في خدمة نقابة المقاولين الأردنية وأعضائها.


 

 
 
 

اخبار ذات صلة