إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

أخر الأخبار

مجلس النقابة يلتقي اللجان الاستشارية للفروع

 29/October/2018

عقد مجلس نقابة المقاولين برئاسة نائب النقيب المهندس ايمن الخضيري اليوم في دار النقابة بعمان اجتماعا مع رؤساء واعضاء اللجان الاستشارية لفروع النقابة في محافظات المملكة.

وتم خلال الاجتماع بحث تفعيل دور اللجان كاذرع مساعدة على تحقيق سياسات واستراتيجيات مجلس النقابة ورؤيته، وسبل تطوير العمل المؤسسي للنقابة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمقاولين اعضاء الهيئة العامة.

وبين الخضيري ان استراتيجية المجلس تقضي بتمكين اللجان الاستشارية من اتخاذ القرار المناسب والعمل بروح الفريق الواحد في المركز والمحافظات من خلال توسيع دور الفروع وإعطاء الصلاحيات اللازمة للجان وتمثيل النقابة والزملاء المقاولين وتمكينها من المشاركة في فعاليات المحافظات المختلفة الرسمية والمهنية والمناسبات الوطنية وكذلك مساندة المجتمع المحلي .

واكد م.الخضيري ان المجلس شكل لجنة منه تعمل على تعديل قانون النقابة ونظامها الداخلي لإنشاء هيئة مركزية من النقباء السابقين مبينا اهمية تنظيم عمل فروع النقابة وتفعيل اللامركزية في إدارة النقابة.

وطالب المجلس لجان الفروع تقديم خطة عمل توضح نشاطات الفرع وتحدد احتياجاته من الناحية الفنية والمالية والادارية وامكانية تعزيز موارد الفرع المالية.

واقر المجلس دراسة كافة الطلبات الواردة بما فيها عمل الصيانة اللازمة لمباني الفروع التي تحتاج لذلك، اضافة الى دراسة انشاء مباني على الاراضي التي تملكها النقابة في المحافظات التي ليس لهامبنى خاص.

كما قرر المجلس العمل على تطوير اداء الموظفين في المركز والفروع ودعمهم بالبرامج التدريبية وتطوير نظام هيكلة الموظفين في النقابة وتأطير العمل التشاركي ما بين المجلس والفروع والهيئة العامة.

اخبار ذات صلة