إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

أخر الأخبار

بحضور نقابة المقاولين الاردنيين.. اسطنبول تحتضن ظاهرة اقتصادية بين تركيا والعرب

 22/November/2018

شهدت مدينة اسطنبول عاصمة تركيا، وبحضور وفد من نقابة المقاولين الانشائيين الاردنيين، يرأسه سعادة النقيب المهندس احمد اليعقوب ورئيس هيئة المكاتب الهندسية المهندس عبدالله غوشه، ونائب نقيب المهندسيين المهندس فوزي مسعد ورئيس جمعية المستثمرين الاسبق كمال العواملة ونخبة من اعضاء نقابة المقاولين الأردنيين، ومشاركة عربية واسعة من مختلف القطاعات الاقتصادية، قمة التعاون الاقتصادي التركي – العربي للبناء و الاستثمار العقاري، التي اقيمت برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية العربية (تراب) وبتنظيم من شركة “تراب اكسبو” لتنظيم المعارض.

وقال نقيب المقاولين الانشائيين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب ان قمة التعاون الاقتصادي التركي – العربي للبناء و الاستثمار العقاري، تهدف الى تطوير العلاقات الاقتصادية بين الاردن وتركيا عن طريق توفير فرص للتعاون الاقتصادي والتجاري والصناعي والزراعي والمهني وتفعيل الاستثمارات المشتركة بين البلدين.

وبين المهندس اليعقوب ان القمة تهدف ايضا الى تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة ان المستثمرين الاتراك حريصون على اقامة شراكات اقتصادية ناجحة مع نظرائهم العرب في مختلف المجالات الاقتصادية، مؤكدا من خلال هذه القمة قوة العلاقات بين تركيا والاردن.

ووفق النقيب اليعقوب، ان القمة شهدت حضورا عربيا كبيرا وصل الى اكثر من 1500 شركة ورجل اعمال ومستثمر من مختلف الدول العربية الى جانب 200 شركة عارضة تركية.

واستعرضت القمة اهم ما جاءت به التكنولوجيا في مجال الانشاءات والبناء، وابراز ما حققته تركيا في مجال الديكور والتصميم الداخلي، خاصت ان تركيا اصبحت من الدول المتطورة في هذا المجال.

اخبار ذات صلة