إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

"المقاولين" تبحث مع وفد عراقي تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين

 05/May/2019

تم نشره في الأحد 5 أيار / مايو 2019. 01:00 صباحاً


التقى المهندس فؤاد الدويري مندوبا عن نقيب المقاولين الاردنيين وفدا من نقابة الصحفيين العراقيين، حيث تم خلال اللقاء تسليط الضوء على ابرز المستجدات على صعيد التعاون العراقي الاردني المشترك وفرص العمل الواعدة وتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.


قال المهندس الدويري ان العراق له فضل على كل بيت اردني وعلى التعليم والخدمات، واكد ان الاردن كان وما زال الشقيق المخلص منذ ان فتح ابوابه للعراقيين اثر الحصار والدمار معتبرا الاردن بوابة بغداد.
واستعرض المهندس الدويري زيارة وفد نقابة المقاولين الاردنيين الى البصرة وتقديم العون والمساعدة للاشقاء في وزارة المياه والري العراقية اثر تسمم مياه الشرب.


من جهته اشار الى اتفاقية التعاون المشترك التي وقعت بين نقابة المقاولين الاردنيين ونقابة المقاولين العراقيين والتي افضت الى معاملة المقاول الاردني بالمثل مع المقاول العراقي و اجراء التسهيلات اللازمة للمقاول الاردني ضمن الاراضي العراقية .
شدد الدويري على مساعي نقابة المقاولين الاردنيين الى تدريب 20 مهندسا من وزارة المياه والري العراقية في الاردن ورفد قطاع المقاولات العراقي بالخبرة والكفاءة التي تميز المقاول الاردني .


ووجه الدويري دعوة لنقابة الصحفيين بحضور معرض الانشاءات الاردنيين وتعميم المعرض في الوسط العراقي، وذلك لكون نقابة المقاولين العراقيين شريكا استراتيجيا في المعرض، ولما يعنيه من تمكين للعلاقات الاردنية العراقية، وفتح باب الانشاءات وتبادل خبرات المقاولات بين البلدين.
والجدير بالذكر ان نقابة المقاولين الاردنيين نظمت معرض الانشاءات الاردني والذي سيقام بفترة 24-27 /6/ 2019 في قاعة معرض عمان الدولي للسارات (طريق المطار) بمشاركة ما يزيد عن 100 شركة انشائية في قطاع المقاولات.

اخبار ذات صلة