إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

المقاولين تطلق اكبر تجمع هندسي صناعي انشائي في الاردن

 19/June/2019

١٨ يونيو ٢٠١٩

اعلن نقيب المقاولين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب عن اطلاق اكبر تجمع هندسي صناعي انشائي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز و حضور لوزير التخطيط العراقي وبالتشاركية مع اتحاد المقاولين العراقيين ونقابة المهندسين الاردنيين وغرفة صناعة عمان وغرفة تجارة الاردن، بمساحة 7 الاف متر، في معرض عمان الدولي، نهاية الشهر الجاري.

قال المهندس احمد اليعقوب ان المؤتمر يتحدث عن قطاع انشائي كامل بكافة القطاعات، واستكمالا لمساعي النقابة بتحريك عجلة الاقتصاد الوطني الاردني واستعراض الكفاءات الاردنية في مجال المقاولات ، فضلاً عن تصدير المقاولات الى الخارج من خلال ائتلافات للمقاولين والتسهيلات المالية من البنوك الاردنية ومنح المقاول الاردني المساواة التامة مع المقاول العراقي.

واشار اليعقوب ان مختلف القطاعات الاردنية امام فرصة مهمة في اعادة الاعمار والاستثمار بالعراق ،وان الاردنيين لهم الدور الاكبر في عملية اعادة الاعمار ومنافسة الجهات الاجنبية .

وعلى هامش المؤتمر، اعلن اليعقوب عن ملتقى للحديث عن امكانيات المقاول الاردني في مجال التدريب ومجالات البنية التحتية والفوقية والمياه، وسيتم توقيع اتفاقية بين النقابة ووزارة التخطيط العراقية لمساعدة العراق الشقيق في مجال التدريب و الاستشارات الهندسية والانظمة والقوانين في هذا القطاع.

ايمانا بدور المقاول الاردني وجه اليعقوب دعوه لكل مقاول اردني باهمية الحضور لما يعنيه المعرض من امكانية لعقد الصفقات والتعارف بين رجال الاعمال العراقيين والاردنيين وتكوين روابط اعمال في شتى القطاعات الصناعية والتجارية والمقاولات.

كما يشهد المؤتمر حضور شركات عراقية واردنية ، في مجالات الصناعية و المقاولات والاستشارية و معاهد التدريب و المؤسسات المصرفية.

اخبار ذات صلة