إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

المقاولين تستقبل رئيس اتحاد مقاولي الانشاء المصري

 25/June/2019

اليعقوب : ثبات المقاولين المصري للحفاظ على روابط العلاقات العربية

التقى نقيب المقاولين الاردنيين م.احمد اليعقوب، اليوم الاثنين، الوفد المصري برئاسة رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء المهندس حسن عبدالعزيز المشارك في المعرض الدولي الثالث عشر والملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية الذي يفتتح تحت رعاية رئيس الوزراء د.عمر الرزاز غدا الثلاثاء تحت شعار “الاردن والعراق شراكة وبناء”.

باعتزاز وافتخار رحب النقيب اليعقوب بالوفد المصري مؤكداً على الدور الذي شغلته مصر ابان انشغال العراق في ازمة الحرب، وثبات المهندس حسن عبدالعزيز “الجنرال المصري” كما وصفه اليعقوب، على ابقاء الترابط والتواصل بين اتحادات نقابات مقاولي العرب .

على ذات السياق، اكد اليعقوب ان قطاع الانشاءات هو رأس الهرم الاقتصادي للبلاد، والذي يتطلب من الحكومات اجراء تسهيلات للقطاع و اعادة النظر في المادة 16 من قانون نقابة المقاولين .

قال الجنرال المصري المهندس حسن عبدالعزيز ان امتداد العلاقات الاردنية بين مصر والاردن هو ارتباط ازلي، باعتباره حاضنة للاعمال ومعبرا للنفتاح على البلدان العربية .

واشار المهندس حسن الى ضرورة التمثيل البرلماني لاتحادات المقاولين، فضلا عن ارساء قرار الموافقة على شركات استثمار اجنبية يعود لمجلس نقابة المقاولين.

وعلى هامش اللقاء، تبادلت الوفود المصرية والعراقية والتركية والطجكية انسجام التعارف والتعاون وتبادل الخبرات.

اخبار ذات صلة