إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

رئيس اتحاد المقاولين العرب يزور نقابة المقاولين

 18/July/2022

أكد نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، على أهمية التعاون بين في قطاع المقالاوت بين الأردن ودولة العراق الشقيق، خاصة في مراحل إعادة الإعمار.
وأكد نقيب المقاولين خلال لقاء رئيس اتحاد المقاولين العراقيين والعرب السيد علي فاخر السنافي، في دار نقابة المقاولين الأردنيين، اليوم الأحد، على العمل بشكل توافقي وتشاركي لمشاركة المقاولين الأردنيين في إعادة الإعمار، وفتح آفاق التعاون والاستثمار بين الطرفين، لافتاً إلى أهمية التواصل المستمر بما يخدم المصلحة المشتركة.
وأشار الخضيري إلى العلاقات الأخوية التي تربط المقاول الأردني بالمقاول العراقي، والشراكة الحقيقية والتي تتصف بالديمومة والمحبة
مشيراً إلى توجه لايجادة آلية لتسمية عضو ارتباط للتواجد في دولة العراق الشقيق، ويهدف لتسهيل وتقديم الخدمات للمقاولين الأردنيين.
بدوره أشاد رئيس اتحاد المقاولين العرب السيد علي فاخر السنافي، بالعلاقات الطبية التي تجمع العراق مع المقاول الأردني، لما يمتلك من سيرة مهنية مميزة وقادر على العمل وتحقيق الإنجازات، مؤكداً على التوجه في المرحلة القادمة بالعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تقف أمام المقاول الأردني للعمل داخل العراق.
وحضر اللقاء أعضاء مجلس نقابة المقاولين، إلى جانب الوفد المرافق للسنافي، ومجموعة من المقاولين الأردنيين.

اخبار ذات صلة