إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

"ممثل الفئة السادسة السيد خالد الجعار يناقش مشاكل المقاولين في الصرف الصحي وبالتحديد شركة مياهنا "

 03/August/2022

من ضمن جولات وزيارات السادة أعضاء مجلس نقابة المقاولين الرابع والعشرين، قام ممثل الفئة السادسة السيد خالد الجعار بعمل لقاء مع السادة أعضاء اللجنة الاستشارية وعدد من الزملاء المقاولين في فرع النقابه في محافظة الزرقاء وذلك يوم الثلاثاء حيث تشرف ان كان في استقباله رئيس اللجنة الاستشارية السيد أحمد الخريسات وعدد من أعضاء الهيئة العامة ...

ودار الحديث حول المشاكل التي تقف عائق امام المقاولين تخصص صرف الصحي وتبادل الهموم معهم واستمع لملاحظاتهم وتم الحوار للوقوف على التحديات وكيفية الوصول لعدد من الحلول المجدية.

هذا وقد صرح السيد خالد الجعار ان النقابة ومجلسها ممثلا بسعادة النقيب تقف دائما إلى جانبهم وحل جميع المشاكل والمعرقلات التي تواجههم.

وكما نوه السيد خالد الجعار بأن نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري قد أولى اهتمامه بمقاولين الفئة السادسة وجميع الهيئة العامة لإيجاد حلول مجديه لهم على كافة السبل.

هذا وقد أضاف أمين السر لفرع محافظة الزرقاء السيد أحمد خريسات بأن مقاولين الفئة السادسة يحضون باهتمام خاص وانهم يقفون صفاً إلى جانبهم في إيجاد حلول ناجعة لجميع التحديات ....

وفي نهاية اللقاء قام بشكر ممثل الفئة السادسة في مجلس نقابة المقاولين السيد خالد الجعار على حضوره وتشريفه في بيت النقابه فرع الزرقاء .

 

اخبار ذات صلة