أخر الأخبار

إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

" نقابة المقاولين " .. تنعى شهيد الوطن العقيد الركن الدكتور عبدالرزاق الدلابيح وتؤكد إستنكارها لأي فعل تخريبي

 18/December/2022

" نقابة المقاولين " .. تنعى شهيد الوطن العقيد الركن الدكتور عبدالرزاق الدلابيح وتؤكد إستنكارها لأي فعل تخريبي
قال الله تعالى:
'وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ'
تنعى " نقابة المقاولين" شهيد الأردن العقيد الركن الدكتور عبد الرزاق عبد الحافظ الدلابيح نائب مدير شرطة معان .... الذي ارتقى شهيداً للوطن برصاص الغدر الآثم وتؤكد رفضها واستنكارها لأي فعل تخريبي يغير مسار حق الاعتصام والتعبير السلمي،
وتستنكر وتشجب استبداله بالشغب والأذى لافراد الامن والممتلكات العامة وترويع المواطنين الآمنين .
كما تتقدم "نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين" من القيادة الهاشمية ومن الأسرة الأردنية الواحدة ومن قبيلة الفقيد "بني حسن" ، ومن عشيرته " الدلآبيح " وعائلته، ومن كافة زملائه بالأمن العام ، بأصدق مشاعر العزاء بوفاة الشهيد الدلآبيح الذي طالته يد الغدر والخيانة وهو يقوم بواجبه المقدس.
كما تأكد " نقابة المقاولين" بأن الخروج عن سيادة القانون والاعتداء على افراد الشعب الآمنين وممتلكاتهم ، سلوك مرفوض رفضاً قاطعاً وخط أحمر لآ يصح تجاوزه ، مؤكدة اعتزازها ووقوفها إلى جانب الأجهزة الأمنية ورفضها لكافة اشكال الفتن، وثقتها بأن الأردنيين سيفوتون الفرصة على كل عبث ومخرب ومجرم .
وحذرت " نقابة المقاولين" بأن الأردن يواجه اعداء وأيادي خفيه لبث العنف وإثارة الفتنة مطالبة بالضرب بيد من حديد على كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن.
وتجدد " نقابة المقاولين بجميع هيئتها العامة وكافة كوادرها ومنتسبيها على اتساع المملكة" تأكيدها الدائم على لحمة الصف الداخلي والوقوف خلف قيادتنا الهاشميه وأجهزتها الأمنية درع الوطن وحماته.

اخبار ذات صلة