أخر الأخبار

إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

مشاركة نائب نقيب المقاولين فؤاد الدويري في مؤتمر الشباب الأردني الأول تحت عنوان دور القيادات الشبابية في تحقيق الرؤيا الملكية السامية.

 11/January/2023

شارك نائب نقيب المقاولين فؤاد الدويري في مؤتمر الشباب الأردني الأول تحت عنوان دور القيادات الشبابية في تحقيق الرؤيا الملكية السامية.
وأكد الدويري على أهمية دعم الشباب وتمكين دورهم الفعال والهام في بناء المستقبل، مشيراً إلى أهمية زيادة الاهتمام والوعي في دور الشباب القائم على أساس تمكينهم وتأهيلهم لسوق العمل، بما يحقق الفائدة لمستقبل أفضل للمملكة.
وقال نائب النقيب، أن نقابة المقاولين تعمل على تطبيق رؤى جلالة الملك المعظم ، وولي العهد الامين في أهمية تمكين الشباب، والاهتمام بهم، منطلقين من الإدراك الجاد للقوة الكامنة فيهم للارتقاء بالمجتمع، ومشاركتهم تطلعاتهم حول التنمية والعمل والبناء، بالإضافة إلى التأكيد على دور الشباب كما أكد ولي العهد الأمير الحسين بأن الأردن في طريقه إلى بناء نهضة جديدة لتواكب مقتضيات العصر الجديد، عن طريق امتلاك الشباب لقدرات تتوافق مع التطلعات، والعمل على بناء قدراتهم والاستفادة من إمكاناتهم المتوقدة في العمل.
وأشار الدويري بأن نقابة المقاولين، تسعى دائما إلى دعم الشباب، وفتح الآفاق أمامهم، وخاصة في سوق العمل، حيث تعمل جاهدة إلى تدريب الشباب، وتفعيل قدراتهم في مجال العمل، وبما يعطي إضافة نوعية من خلال استغلال خبراتهم وكفاءتهم وتوظيفها بما يخدم المصلحة العامة.

اخبار ذات صلة