إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

أخر الأخبار

إجتماع الهيئة العامة العادي الاول في نقابة المقاولين

 11/March/2023

إجتماع الهيئة العامة العادي الاول في نقابة المقاولين

افتتح نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري اجتماع الهيئة العامة العادي الاول في مقر النقابة بعمان يوم الجمعة الموافق ١٠/٣/٢٠٢٣ ، بحضور نائب النقيب وأعضاء مجلس النقابه , حيث حضر الاجتماع مجموعة من اعضاء الهيئة العامة.

رحب الخضيري بالزملاء المقاولين، مبيناً أن هذا الاجتماع يأتي استنادا لأحكام المادة (21) (أ) والمادة (22 /أ،ب) من قانون مقاولي الانشاءات رقم (13) لسنة 1987 وتعديلاته.

ونظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني ، أعلن الخضيري عن عدم قانونية الإجتماع معلناً أن عدد الأعضاء الهيئة العامة المصنفين والمسددين للرسوم ( 1133) عضوا، وأن عدد الحضور لم يصل لنصف هذا العدد .

وعلى هامش الاجتماع تباحث نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري واعضاء المجلس مع اعضاء الهيئة العامة الحاضرين الهموم والمشاكل التي تواجة القطاع في ظل التحديات وشح العطاءات الراسمالية المطروحة من قبل الحكومة مؤخراً.

وبين الخضيري ان مجلس النقابة يعمل عن كثب ومنذ من تولية مسؤليته لحل كافة الصعاب والمستجدات التي تواجة المقاولين من خلال الزيارات الرسمية لكافة الوزارات والهيئات الرسمية ...

كما واعلن نقيب المقاولين مجددا الدعوى لاعضاء الهيئة العامة لحضور اجتماع الهيئة العامة الثاني الذي سيعقد يوم الجمعة القادمة بتاريخ ١٧/٣/٢٠٢٣ وسيكون قانونياً "بـمن حـضـر"

اخبار ذات صلة