إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

رئيس اتحاد المقاولين الفلسطيني في نقابة المقاولين

 11/March/2024

استقبل نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري واعضاء مجلس النقابة وفد اتحاد المقاولين الفلسطيني برئاسة رئيس الاتحاد المهندس احمد القاضي.
و رحب المهندس ايمن الخضيري بالوفد الفلسطيني واعرب عن بالغ امتنانه لهذه الزيارة التي تأتي لادامة التواصل بين النقابتين الشقيقتين.
مؤكداً اعتزازه وفخره بالأشقاء الفلسطينيين في تصديهم للعدوان الاسرائيلي الغاصب، ومشيراً إلى وقوف الأردن قيادة وحكومة وشعباً مع الأشقاء في فلسطين وقطاع غزة.
وأشار الخضيري إلى أهمية توقف العدوان الإسرائيلي بحق الأشقاء في غزة، موجهاً تحية لأبطال المقاومة وأهالي قطاع غزة على صبرهم وقوتهم أمام العدو، داعياً أن يكون النصر حليفهم.
واستنكر الخضيري العدوان الصهيوني على قطع غزة مبينا ان هذا العدوان المتوحش السافر ينم على الممارسات اللانسانية والتي يمارسها جنود الاحتلال في عدوانهم على المدنيين العزل.
وان الالة الحربية التي يستخدمها الصهاينة في ابادتهم هذه، للقضاء على البشر والتي لم يسلم منهم الشجر والحجر ايضا مستخدمين الصواريخ المحرمة دوليا هي دليل قاطع على وحشيتهم.
وبين الخضيري للحضور ان النقابة قامت ومنذ بداية طوفان الاقصى بتقديم كافة اشكال الدعم للاشقاء الفلسطينيين سواء كان دعما ماليا او عينيا وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية. كما ان النقابة فتحت باب جمع التبرعات وقامت بالوقفات التضامنية ايضا. كما ان لجنة دعم الصمود في النقابة تقوم بحملات مستمرة لتخفيف معانات الغزيين وذلك من خلال حملة التبرع بحليب الاطفال وحملة كسوة الشتاء.
بدورة شكر رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينين المهندس ايمن الخضيري واعضاء مجلس النقابة على حفاوة الاستقبال ودورهم البارز في رفض العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة ولدعمهم المستمر لاخوانهم في فلسطين.
واعرب القاضي عن عمق امتنانه لجلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفه المشرفة في نصرة اهل غزة، حيث انه لم يتوانى في تقديم المساعدات الانسانية لشعب غزة الاعزل وكان اخرها الانزالات الجوية المتكررة والتي اصبحت ايقونة عالمية لتقديم المساعدت، ويحتذا بها دوليا لايصال المساعدات الى المنكوبين ففي القطاع.
وفي ختام الزيارة قام رئيس الاتحاد الفلسطيني بتسليم درع الى نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري لشكر النقابة على دعمها المستمر لاشقائهم في فلسطين .

اخبار ذات صلة