إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

"نقابة المقاولين تستقبل عضو الهيئة العامة القادم من غزة"

 18/March/2024

قام مجلس نقابة المقاولين واعضاء لجنة دعم صمود للشعب الفلسطيني وبالتنسيق مع مختلف اللجان في النقابة بعمل لقاء تكريمي لزميلنا العزيز م. سليم القاضي بعد ان قضى ما يقارب 155 يوما مرابطا مع الاهل في غزة وذلك يوم امس الاحد الموافق ١٧/٣/٢٠٢٤ في دار النقابة.
رحب نائب النقيب السيد فؤاد الدويري بالزميل سليم القاضي والحضور الكريم ونقل الدويري تحيات نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري واعضاء المجلس داعين المولى عز وجل أن ينصر اهلنا في غزة ويثبت أقدامهم ويتقبل شهدائهم محتسبا رباطه بأرض غزة العزه لله تعالى
وبين القاضي حجم المعاناة التي يعاني منها اهل غزة ومن الحصار الجائر على القطاع، كما وبين الروح العالية التي يتميز بها شعب غزة في نضالهم ضد الاحتلال وغطرسته في قتل الاطفال والنساء وكبار السن.
وشكر القاضي الاردن ملكا وشعبا على و دورهم الفاعل في كسر الحصار من خلال الجسر البري والانزال الجوي، لما لها من دور فاعل في ايصال المساعدات الانسانية للاهل الاعزل.
و اعرب المهندس سليم القاضي عن الشكر لنقابتنا الموقره على هذا التكريم ممثلة بمجلسها الكريم والى زملائي في لجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني كافه و ممثله بمقرر اللجنه المهندس محمد الصالحي عضو المجلس و كافة زملائي الاعزاء في كل اللجان النقابية و لكافة زملائي اعضاء الهيئة العامه و زملائي اعضاء نادي مقاولي الانشاءات الاردنيين والى كافة موظفي النقابه و الى الحضور الكرام الذين شرفوني بهذا التكريم.
وفي نهاية اللقاء قام نائب النقيب السيد فؤاد الدويري بتسليم القاضي درع النقابة تكريمًا له على الصمود خلال طوفان الاقصى.
داعين المولى عز وجل أن ينصر اهلنا في غزة ويثبت أقدامهم ويتقبل شهدائهم

اخبار ذات صلة