إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

أخر الأخبار

"المـقـاولـين" تستقبل "الوفد التجاري المصري"

 11/May/2024

إلتقى نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري في دار النقابة اليوم ممثلين عن الملحق التجاري بالسفارة المصرية والوفد المشارك بحضور أمين السر المهندس عبد الحكيم البستنجي.
ورحب الخضيري في بداية اللقاء بالوفد المصري، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون وفتح آفاق الشركات بين البلدين بما يصب في مصلحة وخدمة الطرفين وخاصة فيما يتعلق بقطاع الإنشاءات.
وتحدث الوفد حول إقامة لقاء متخصص في بداية شهر حزيران لقطاع البناء في عمان، وذلك بهدف إدامة التعاون وفتح المجال أمام الشركات الأردنية والمصرية للتعاون وبناء شراكات جديدة، وعقد اجتماعات ثنائية، حيث سيكون المؤتمر برعاية غرفة تجارة الأردن. وأبدى الوفد اعتزازه وفخره بنقابة المقاولين، مؤكدين على ضرورة مشاركة النقابة بهدف التكامل بين الشركات المشاركة والشركات الأردنية على أرض الواقع.
أشار نقيب المقاولين إلى أهمية بناء شراكات عربية في قطاع الإنشاءات، مشيراً إلى أهمية فتح أبواب التعاون بين الشركات المصرية والأردنية، مؤكداً على أهمية المعرض في الإطلاع على المنتجات المصرية.
بدوره أشار أمين سر النقابة المهندس عبد الحكيم البستنجي على أهمية إقامة المزيد من المعارض بقطاع الإنشاءات لتسويق المنتجات المصرية في ظل الزخم في المصانع المصرية والتي تضاهي بمنتجاتها دول العالم.
وحضر اللقاء من قبل الوفد الممثل التجاري ورئيس المكتب التجاري والاقتصادي في السفارة المصرية منى عبود، ويحيى المنشاوي مدير تطوير الأعمال والتعاون الدولي، ومحمد مجيد وأحمد عبد الفتاح أعضاء المجلس الإقتصادي المصري .
 
 

اخبار ذات صلة