إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

أخر الأخبار

" المـقاولـين " تشيد بلقاء سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع قناة العربية

 03/June/2024

حظي لقاء سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مع قناة العربية، باهتمام واسع وتفاعل كبير من قبل مختلف شرائح المجتمع الأردني والعربي، حيث عكس اللقاء رؤية ثاقبة وواقعية لمستقبل الأردن، وتناول العديد من القضايا المهمة بشفافية وصراحة، ممزوجة بلمحات إنسانية وشخصية لم يسبق عرضها للجمهور.
أثنى نقيب المقاولين، المهندس أيمن الخضيري، على حديث سمو ولي العهد، مؤكداً على ان حديث سموه شمولي واتسم بالصراحة والمكاشفة واظهر مقدار الحكمة والقوة التي يتحلى بها سموه . لا سيما أن اللقاء يظهر رؤية سمو ولي العهد الشاملة لكافة القضايا الوطنية والاقليمية، معتبرين ان سموه قائد محنك وملهم ورؤيته تجسد خارطة طريق للوطن والاقليم باكمله.
وبين الخضيري: إن رؤية سمو ولي العهد لتنمية القطاع الخاص وتشجيع الاستثمار تُجسد حرصه على بناء اقتصاد أردني قوي ومستدام، قادر على توفير فرص العمل للشباب وتحقيق رفاهية المواطنين.
وحول التطورات الإقليميه قال نقيب المقاولين أن سموه تناول التطورات في المنطقة، مؤكداً على أهمية التقارب العربي وتعزيز العلاقات مع الدول المجاورة، مشدداً على ضرورة إيجاد حلول سياسية للأزمات في المنطقة.
واعتبر ان حديث سموه اشتمل على كافة القضايا سواء المحلية او الإقليمية وخاصة القضية الفلسطينية حيث اكد سموه انها تبقى قضية الأردن المركزية وان الأردن لن يدخر جهدا من اجل نصرة الاشقاء في فلسطين عامة وغزة خاصة لوقف العدوان عليها.
وفي الشأن الداخلي اعتبر نقيب المقاولين أن تطرق سمو ولي العهد إلى العديد من القضايا الداخلية، مثل الهوية الوطنية والتحديث السياسي، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين , يؤكد إطلاع سموه على كافة التفاصيل وحرصه على متابعة المشهد الداخلي بشكل كبير، مؤكداً على أهمية بناء الثقة وتعزيز الكفاءة في مختلف المجالات، كما قدم سموه لمحات من تجاربه الشخصية كضابط في القوات المسلحة وحياته العائلية.
وحول المستقبل بين الخضيري ان سمو ولي العهد رسم صورة مشرقة لمستقبل الأردن، مشدداً على ضرورة العمل الجاد لزيادة الاكتفاء الذاتي، وتطوير الاقتصاد، وجلب الاستثمار، وفتح أسواق جديدة، ورفع الكفاءة في القطاع العام.
كما اكد سموه "إن القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى، وسنواصل بذل كل ما يلزم لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق حتى نيل حقوقه المشروعة."
وأشار سموه: "إن الأردن يواجه العديد من التحديات، لكننا قادرون على تخطيها من خلال العمل الجماعي وتكاتف جميع أبناء الوطن، ونؤمن بأهمية التحديث السياسي وتعزيز مشاركة الشباب في بناء مستقبل الأردن."

اخبار ذات صلة