إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

الـمـقـاولــون يتبرعون بمبلغ 215 ألف دولار للإعمار في غزة

 24/March/2024

نقيب المقاولين: نفتخر بأننا جزء من " اللجنة العليا لإعمار فلسطين "
الخضيري: نقابة المقاولين مستمرة في " تقديم الدعم والمؤازرة لأشقائنا في غزة
نقيب المقاولين : غزة ليست فزعة بقدر ما هي " ألـم أردني عميق "
أعلن نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري عن تبرع النقابة وهيئتها العامه بمبلغ 215 ألف دولار، لصالح حساب اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، وذلك حصيلة ما تم جمعه من المقاولين "نشامى الأردن" المخلصين لوطنهم ولمليكهم ولقضيتهم الأولى فلسطين وذلك بهدف تعزيز صمود الأشقاء في غزة بوجه عدوان الاحتلال الصهيوني..
كما أعلن الخضيري، خلال حفل الإفطار الخيري لإعادة إعمار غزة، عن تبرع مجلس نقابة المقاولين بمبلغ 5 آلاف دينار أردني ،
وقال نقيب المقاولين: " إن قلوبنا تعتصر ألماً وحزناً على ما يجري من عدوان غاشم بحق أبناء قطاع غزة، وإن الوجع والألم كبير ونحن نشاهد ما يحدث في غزة".
وأشار الخضيري إلى أن مجلس النقابة أعلن منذ اليوم الأول لأحداث غزة ، فتح باب التبرعات على مدار الـ 24 ساعة، وتشكيل خلية طوارئ في المركز الرئيسي والمحافظات.
وأضاف: "تم التبرع في بداية الأحداث بـ 100 ألف دينار وتم فتح باب التبرع داخل النقابة، كما تم تشكيل خلية داخل النقابة للتواصل مع المقاولين والتبرع للأهل في غزة، وساهمنا في إنشاء مستشفى أطفال الولاده ، وساهمنا في بركة الأمل لجمع مياه الأمطار، كما شاركنا في حملة البيت الآمن لإيواء الأيتام في القدس، وجميع حملات الإغاثة والإيواء".
واستطرد الخضيري قائلاً: "غزة ليست فزعة بقدر ما هي ألم أردني عميق، حيث عملت " لجنة دعم الصمود في النقابة " بعدد من النشاطات لدعم أهل غزة، حيث تم عمل افطار تقشفي لدعم غزة تم فيه جمع ما يقارب 11 ألف دينار والقيام بحملة لتجميع الطرود بما يقارب 16 ألف دينار، وحملة شراء حرامات بـ 10 آلاف دينار، وحملة لشراء حليب أطفال بـ 11 ألف دينار ، وحاليا هنالك حملة بـ 20 ألف دينار لتوفير حليب أطفال أيضاً، وجاري العمل على إقامة حملة الكسوة وحملة افطار صائم، وقررنا العمل دفع نفس المبلغ الذي يتم دفعه على افطار الأيتام في الاردن لهذه السنة، على دفعه أيضا على الأيتام في فلسطين وغزة والتواصل مع الجمعيات لإيصال المبلغ عن طريق الهيئة الخيريه الملكيه ....
وأشار نقيب المقاولين أن فلسطين اليوم تستنهض الهمم، وتنادي بضرورة الوقوف والعمل على قدم وساق من أجل الأهل والأشقاء، داعياً الله أن يكون النصر حليفاً للمقاومة ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم.
بدوره أكد رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري أن الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني يساهم في الحفاظ على أرض فلسطين المحتلة، وأن جلالة الملك والأردنيين يقومون بدور مميز في دعم الأشقاء في غزة.
وقال خلال رعايته لحفل الافطار الخيري لاعادة اعمار غزه الذي أقامته اللجنة العليا لإعمار فلسطين، أن الأردن أثبت للجميع حسه الوطني ووقوفه إلى جانب فلسطين، وتقديم ما نستطيع تقديمه خدمة للقضية الفلسطينية.
من جانبه أكد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي أن حفل الافطار الخيري الذي تقيمه اللجنة العليا للاعمار في فلسطين، يأتي لصالح جمع التبرعات لإعادة تأهيل ما دمره العدوان في غزة، واستكمالا للاعمار ودعما لصمود أهلنا في قطاع غزة بشكل خاص، وتثبيتا لهم لمواجهة أبشع أشكال الظلم والعدوان.
وأكد على ضرورة تكاتف أبناء الشعب الأردني وتعاضدهم والتفاتهم نحو اشقائهم في غزة، باعتبارها أحوج من أي وقت للعون والمساندة والدعم بشتى أشكاله

اخبار ذات صلة