إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

الخضيري : خطاب جلالة الملك اشاع اجواء الطمانينة بين الاردنيين

 12/June/2024


ثمنت نقابة المقاولين المضامين التي حملها خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال الفعالية الوطنية بمناسبة الاحتفال اليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية أول من أمس.

وقال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري أن خطاب جلالته يؤكد على نفطتين اساسيتين وهما اعتزاز جلالة الملك بالشعب الاردني بشكل عام وثقته المطلقة بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية بالاضافة لقوة الأردن ومنعته، وما تحقق من إنجازات وطنية على مدى 25 عاما في مختلف المجالات.

وبين الخضيري ان خطاب جلالته ركز بشكل كبير على العلاقة الخاصة التي تربط جلالته بالشعب الأردني وتضمن الإشادة بالشعب الأردني بكل قطاعاته، معبرا عن مشاعر الفخر والاعتزاز من قبل القائد بشعبه الوفي.

واضاف " لمس الجميع النبرة الشفافة واللغة العاطفية حين تحدث جلالته عن الاردنيين حيث تحدث جلالته بمشاعر جياشة عن حقبة حكمه وذكر ما فيها من إنجازات وتحديات وصعوبات تعرض لها الأردن في الـ 25 سنة الماضية.

وشدد ان جلالته وجه رسائل مهمة على راسها اعتزازه بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة والاجهزة الامنية والتي ابظى جلالته اعتزازه وثقته المطلقة بها وان جلتلته عاهد الارظنيين بأن يبقى الاردن قويا عزيزا كريما، وهي رسالة طمانت قلوب الأردنيين في وقت تتج به المنطقة بالحروب والصراعات والتحديات.

واعتبر الخضيري ان جلالته ركز على الشان الداخلي كرسالة طمانة للأردنيين خاصة في ظل وقت تتنامى فيه الاشاعات، خيث اكد جلالته التأكيد على الثوابت الوطنية كم خلال جرعة أمان وثقة، مؤكدا جلالته ان الاردن حقق العديد من المنجزات في ظل كل التحديات التي واجهت الأردن خلال المراحل.

وأشار ان هذا الخطاب يختلف عن كافة خطابات جلالته السابقة حيث اعاد رسم العلاقة الدافئة والمميزة بين الشعب وقائده، معتبرا ان خطاب جلالته اشاع اجواء من الطمانينة بين اوساط الاردنيين وهو ما يظهر إطلاع جلالته على كافة التفاصيل.

وقال لقد قاطع الحاضرون خطاب جلالته عشرات المرات وهم يهتفون للقائد والوطن وهي رسالة مهمة وكانها تجديد عهد وولاء من قبل الشعب والقوات المسلحة وبطريقة عفوية لجلالة الملك ولعرشه المفدى.

وبين ان جلالته بدى متأثرا بالعواطف التي اظهرها الشعب وان ملامح جلالته بدت عليها السعادة واضحة، فيما علت اصوات الهتافات والتعييش بين اوساط الحضور طوال كلمة جلالته.

اخبار ذات صلة