إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

" المقاولين " تعقد اجتماعاً مع المدير التنفيذي لشركة مياه الاردن ومدراء الشركة

 26/February/2024

إلتقى اعضاء مجلس النقابة الدكتور عامر الضمور والسيد خالد الجعار ممثل الفئة السادسة المدير التنفيذي لشركة مياه الاردن عطوفة المهندس محمد العوران ومساعده المهندس محمد الشوابكة في مقر الشركة.
وفي بداية اللقاء نقل اعضاء مجلس النقابة تحيات نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري الى مدراء الشركة وتقديره للجهود المبذولة من قبل الفريقين، حيث قام عضوي المجلس الضمور و الجعار بتقديم الشكر الى مدراء الشركة وتكريمهم على جهودهم وتعاونهم المستمر في حل المشاكل العالقة بين الشركة و مقاولين الصرف الصحي في جميع المحافظات التابعة للشركة.
وجاء هذا اللقاء للتباحث في حل بعض الامور التي من شأنها تسهيل عمل المقاولين وتعمل على تسريع تنفيذ المشاريع المحالة على المقاولين.
حيث طالب اعضاء المجلس الضمور و الجعار باعادة طرح العطاءات التي قيمتها 25000 دينار للفئة السادسة وذلك دعما لهذا الفئة , كما طالبوا باعطاء مقاولي الوصلات المنزلية المعتمدين لدى الشركة فرصة العمل في مختلف المحافظات للمساهمة في تشغيل اكبر عدد منهم وزيادة التنافسية فيما بينهم. وبين الضمور ضرورة ان تقوم الشركة بتقديم الاسعار الارشادية للمقاولين فيما يخص عطاءات الوصلات المنزلية والصرف الصحي لدى الشركة .
وطالب الجعار بضرورة ان تقوم الشركة بالعمل على المسح الشامل للمناطق التي تم فيها شبك الصرف الصحي بطرق غير قانونية وذلك بهدف التنظيم العام.وأوضح الجعار اهمية اعادة عطاءات الوصلات المنزلية الى منطقة راس العين والاحالة على المقاولين المؤهلين اسوة بالمحافظات الاخرى حيث ستقوم النقابة بتقديم مقترح رسمي الى الشركة بهذا الخصوص.
وبين العوران ان العمل المشترك بين الشركة والنقابة هو عنوان رئيسي للوقوف على المعيقات التي تواجة المقاولين في تنفيذ المشاريع في مختلف المحافظات. كما واوضح العوران ان العمل المستمر وعقد الاجتماعات الدورية هي السبيل الوحيد لحل المشاكل العالقة بين جميع الاطراف أولا باول شاكراً نقيب المقاولين وأعضاء مجلس النقابة على تعاونهم الدائم مع الشركة واصفاً ما يحدث بالشراكة الحقيقية

اخبار ذات صلة