القائمة الرئيسية

إنضم لقائمتنا البريدية

سوف يكون البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة معنا. لن نشارك معلوماتك مع أي شخص

👤 البحث عن المقاول

  صفحة بناء الوطن اونلاين

  مجلة المقاول

أخر الأخبار

"نقابة المقاولين" تدين اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

 01/August/2024

أدانت نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين عملية الاغتيال البشعة التي نفذها الاحتلال الصهيوني في العاصمة الإيرانية طهران والتي راح ضحيتها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ومرافقه الشخصي وسيم أبو شعبان.
وقال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري في بيان للنقابة إن الرئيس المجاهد إسماعيل هنية ورفاقه نذروا أنفسهم لقضيتهم العادلة قضية فلسطين وللدفاع عن أقصاهم ومسراهم، وإن هذا الاغتيال يأتي على درب الشهادة الطويل لمن سبقهم من قيادة في حركة المقاومة الإسلامية حماس ولكثير من شهدائهم الأطفال ونسائهم وشيوخهم.
وبينت النقابة أن المقاومة تمثل مسيرة أمة نحو الحرية والتحرر، ولن تتوقف إلا بانتصار يليق بالشهداء.
وقال الخضيري إن هذا الاستهداف هو تطور لافت ويؤكد وحشية العدو الصهيوني وضربه بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية، كما أنه انتهاك صارخ لسيادة دولة إيران، ويجر المنطقة إلى توسيع دائرة الصراع وفتح الباب على مصراعيه لجعل المنطقة كلها على صفيح ساخن.
وأكدت النقابة أن عمليات الاغتيال التي ينفذها الاحتلال الصهيوني ضدّ قيادات الشعب الفلسطيني لن تفلح في كسر إرادة وصمود الشعب الفلسطيني، أو النيل من استمرار مقاومته الباسلة، وهي تثبت مجددًا الفشل الذريع للعدو الصهيوني في تحقيق أيّ من أهدافه العدوانية في قطاع غزة.

اخبار ذات صلة